السيتي يفوزو يدخل التاريخ ومحرز يضرب عصفورين بحجر

السيتي يفوزو يدخل التاريخ  ومحرز يضرب عصفورين بحجر

فاز نادي مان سيتي الذي يلعب له الدولي الجزائري مساء اليوم السبت على نادي واتفورد في اطار الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز ، وحقق نادي السيتي فوزا عريضا على منافسة حيث سحقه بثماني اهداف كامله ، وسجل السيتي أسرع خماسية في ثمانية عشر دقيقة الأولى من الشوط الأول.

السيتي يفوزويدخل تاريخ البرميرليغ ومحرز ينتقم من سترلينغ ويضرب عصفورين بحجر

السيتي يفوزبسهولة ومحرز ينتقم من سترلينغ ويضرب عصفورين بحجر

شدد نادي مان سيتي الخناق على منافسه ليفربول ولو مؤقتا حيث سجل اليوم السبت فوزا مهما وكبيرا على نادي واتفورد بنتيجة ثمانية اهداف لصفر ، تداول على تسجيل الأهداف كل من دافيد سلفا سيرجيو اغويرو رياض محرز بيرناردو سيلفا في ثلاث مناسبات ختم كيفن دي بروين مهرجان الأهداف بهدف ممتاز جدا في الزاوية التسعين.
وظهر الدولي الجزائري بشكل جيدا جدا في لقاء اليوم حيث لعب طيلة التسعين دقيقة ، وقدم أداءا جيدا سجل خلاله الهدف الثالث لفريقة مانشتر سيتي من خلال مخالفة مباشرة منحت له بعد أن تمت عرقله من لاعب نادي واتفورد، حيث نفذها بنجاح وكانت تشبه تلك التي نفذها في الدقيقة الأخيرة ضد نيجيريا ، الا أن هذه الأخيرة اصطدمت بالمدافع في الوجه وتغير اتجاهها مغالطة حارس واتفورد.

محرز ينتقم من رحيم استرليغ :

يواصل الدولي الجزائري رياض محرز تقديم مستوياته المميزة جدا في المباراة الثانية تواليا بعد مباراة دوري الأبطال الأسبوع الفارط ، ويكاد يضمن مكانه أساسية في فريق بيب غوارديلا، حيث لم ينهزم السيتي في كل المباريات التي شارك فيها محرز أساسي.
ونال رجل اللقاء للمرة الثانية تواليا بعد مباراة دوري الأبطال التي نال فيها أحسن لاعب وبدى الدولي الانجليزي رحيم استرلينغ قلقا على مكانته الأساسية وذلك بعد تألق زملاءه 
 رياض محرز وبيرناردو سيلفا .

ومنح موقع هوسكورد العالمي علامة 10/10 للثلاثي الرائع رياض محرز ، كيفن دي بروين ، وبرناردو سيلفا، كما أثني موقع منشستر افنينغ على أداء الدولي الجزائري كثيرا. 

وبذلك يكون المبدع رياض قد رد أحسن رد على كل منتقديه  قبل منافسيه ، وانتقم من رحيم استرلينغ الذي سيجلسه على مقعد البدلاء اذا واصل على هذا المستوى.

وحسب الكثير من الصحف الانجليزية فان محرز قد اصطاد اكثر من عصفور بحجر واحد :

- مواصلة اللاعب كعقدة لنادي واتفورد.
- النجاح في الحصول على مكانة أساسية في الفريق.
- المواصلة وزيادة الحظوظ في سباق أحسن لاعب افريقي 2019.

alwatan
كاتب المقالة
شاب من سوريا الجريحة أعيش بالجزائر أعمل كمطور برامج ومؤسس موقع الوطن العربي

جديد قسم : رياضة

إرسال تعليق